الوكيل الإخباري- خلصت دراسة حديثة إلى أن الصيام لمدة 8 ساعات يومياً قد يساعد على فقدان ما بين 3 و4 كيلوغرامات خلال عام، مع تحسين الصحة العامة وتقليل مخاطر الأمراض المرتبطة بالسمنة.
وأظهرت النتائج أن الأشخاص الذين التزموا بتناول الطعام خلال نافذة زمنية مدتها 8 ساعات حققوا خسارة أكبر في الوزن ومحيط الخصر والورك مقارنة بمن تناولوا الطعام على مدار 12 ساعة أو أكثر.
وأوضحت الباحثة الرئيسية، الدكتورة ألبا كاماتشو-كاردينوسا من جامعة غرناطة الإسبانية، أن فوائد النظام ترتبط بفترة الصيام البالغة 16.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
