الرئيس الزيدي يرعى مراسم الاستلام والتسليم لمنصب محافظ البنك المركزي العراقي ويوجه بتكليف علي العلاق بمهام مستشار اقتصادي

رعى رئيس مجلس الوزراء، علي فالح الزيدي، اليوم الأحد، مراسم الاستلام والتسليم بين محافظ البنك المركزي العراقي الجديد نزار ناصر حسين والمحافظ السابق علي محسن العلاق.

وأكد الزيدي، خلال المراسم، أهمية مواصلة برامج الإصلاح المصرفي بما يسهم في تعزيز الاستقرار المالي وتوفير بيئة اقتصادية واستثمارية داعمة للتنمية، مشدداً على ضرورة مواكبة التحول الرقمي وتطبيق المعايير الدولية في تنفيذ السياسات المالية والمصرفية.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود التي بذلها علي محسن العلاق خلال فترة توليه إدارة البنك المركزي، مثمناً دوره في دعم الاستقرار النقدي والمالي.

ووجه الزيدي بتكليف العلاق بمهام مستشار رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية، مؤكداً أهمية استكمال البرامج الاستراتيجية الهادفة إلى تطوير الأداء المؤسسي وتعزيز الاستقرار المالي والمصرفي في البلاد.


هذا المحتوى مقدم من عراق أوبزيرڤر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عراق أوبزيرڤر

منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
قناة السومرية منذ 16 ساعة
قناة السومرية منذ 13 ساعة
قناة الرابعة منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 21 ساعة
قناة السومرية منذ 18 ساعة
قناة السومرية منذ 13 ساعة
قناة اي نيوز الفضائية منذ 11 ساعة
عراق 24 منذ 8 ساعات