عاجل .. ترامب : أمريكا قد تكون الحارس الأمين لمضيق هرمز مقابل 20% من النفط

لوح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإمكانية سيطرة الولايات المتحدة على مضيق هرمز إذا اقتضت الضرورة، مهدداً إيران بعواقب قاسية في حال فشل المفاوضات الجارية بين الجانبين في سويسرا.

وقال ترامب، في تصريحات لشبكة "فوكس نيوز"، إن واشنطن يمكن أن تصبح "الحارس الأمين" للمضيق الاستراتيجي، وأن تحصل على 20% من النفط، مضيفاً أن الولايات المتحدة قد تتولى السيطرة على الممر البحري إذا استدعت الظروف ذلك.

كما هدد الرئيس الأمريكي بفرض رسوم على عبور السفن عبر المضيق إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، مستخدماً لهجة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع صدى البلد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع صدى البلد

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 8 ساعات
بوابة الأهرام منذ 5 ساعات
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 11 ساعة