وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الرباعي بالقاهرة

شارك الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، في الاجتماع الرابع لوزراء خارجية الأطراف الإقليمية الأربعة الذي ضم بجانبه كلًا من نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية محمد إسحاق دار، ووزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج بجمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي، ومعالي وزير خارجية الجمهورية التركية هاكان فيدان.

وجرى خلال الاجتماع استعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية، وجهود خفض التصعيد، وعلى رأسها الوساطة الباكستانية في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 28 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 18 ساعة
صحيفة عاجل منذ 16 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
اليوم - السعودية منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
اليوم - السعودية منذ 10 ساعات