كشفت وكالة فارس عن مصدر مطلع في فريق التفاوض الإيراني عن انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية في سويسرا، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
وكان رامي جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من واشنطن، قد قال إن تصريحات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، رسالة ضغط على المفاوضين الإيرانيين لدفعهم إلى تقديم أقصى ما يمكن تقديمه خلال هذه المفاوضات، التي تُعد، ربما، الفرصة الأخيرة.
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
