وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية في سويسرا

كشفت وكالة فارس عن مصدر مطلع في فريق التفاوض الإيراني عن انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية في سويسرا، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

وكان رامي جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من واشنطن، قد قال إن تصريحات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، رسالة ضغط على المفاوضين الإيرانيين لدفعهم إلى تقديم أقصى ما يمكن تقديمه خلال هذه المفاوضات، التي تُعد، ربما، الفرصة الأخيرة.


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 15 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
موقع صدى البلد منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة