بلدية عين الباشا تعتزم المباشرة بعطاء تعبيد شارع "الفروسية" وتصويب أوضاعه خلال 10 أيام

طالب عدد من سكان منطقة "الفروسية" التابعة لمحافظة البلقاء بتحسين الواقع الخدماتي للمنطقة، التي تعاني شوارعها من التهالك، وانعدام الإنارة، وتراجع مستوى النظافة العامة.

وأشار الأهالي إلى أنهم راجعوا الجهات المعنية والبلدية مرارا، وكان الرد يتمحور حول عدم توفر الموازنة المالية الكافية للتنفيذ.

عطاء شامل للمنطقة الناشئة وفي رده على هذه الملاحظات، أعلن رئيس لجنة بلدية عين الباشا، خالد الطراونة خلال برنامج "من هنا نبدأ" أن منطقة "الفروسية" تعد من المناطق الناشئة الحيوية التي تربط بين منطقتي "السرو" و"عين الباشا".

وكشف الطراونة عن الحصول على الموافقة النهائية لعطاء تأهيل جديد سيبدأ تنفيذه الميداني خلال 10 أيام تقريبا.

وأوضح أن العطاء يشمل شارع الفروسية وشارع الرشيد بالكامل، وسيتضمن إعادة تصويب أوضاع البنية التحتية،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة
خبرني منذ 17 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
خبرني منذ 17 ساعة
قناة رؤيا منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات