السكة الحديد تعلن إعادة تشغيل قطاري محرم بك - برج العرب من الثلاثاء المقبل

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إعادة تشغيل القطارين رقمي (4222 / 4223) ركاب "تحيا مصر" على خط (محرم بك / برج العرب الجديدة) والعكس، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2026، وذلك في إطار حرص الهيئة القومية لسكك حديد مصر على تلبية احتياجات جمهور الركاب والتيسير عليهم، خاصة مع انطلاق الموسم الصيفي.

South MED

% Buffered

00:00 / 00:00

مواعيد قيام ووصول قطار 4222 (محرم بك - برج العرب)

وأوضحت الهيئة أن القطار رقم 4222 سيقوم من محطة محرم بك في تمام الساعة 6:20 صباحاً، ليصل إلى محطة برج العرب الجديدة الساعة 7:50 صباحاً، بتركيب مكون من جرار و4 عربات "تحيا مصر"، وتكون مواعيد قيامه من المحطات كالتالي:

(محرم بك 6:20 صباحاً - المتراس 6:35 صباحاً - عبد القادر 6:54 صباحاً - العامرية 7:02 صباحاً - كنج مريوط 7:09 صباحاً - مريوط 7:16.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة اليوم السابع

منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
بوابة الأهرام منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
موقع صدى البلد منذ 6 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 8 ساعات
بوابة الأهرام منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة
موقع صدى البلد منذ 16 ساعة