تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم، من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية فى مدينة نصر.
السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بمدينة نصر تلقت بلاغا بالحريق تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية في مدينة نصر.
انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية
