الحالمي يعزّي الكثيري بوفاة عمته

بعث القائم بأعمال الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، الأستاذ وضاح الحالمي، برقية تعزية ومواساة إلى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي، عزّاه فيها بوفاة عمته التي وافتها المنية.

وأعرب الحالمي في برقيته عن صادق مشاعر الحزن والأسى بهذا المصاب، مقدماً خالص تعازيه وعظيم مواساته للأستاذ علي الكثيري وكافة أفراد أسرته وذويه، ومشاركته لهم أحزانهم في هذا الظرف الأليم.

وابتهل الحالمي إلى الله تعالى أن يتغمد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة 4 مايو

منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 36 دقيقة
المشهد العربي منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
نافذة اليمن منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات