مدرب الأخضر دونيس عقب مباراة إسبانيا: - لعبنا أمام أحد أكبر المنتخبات في العالم، وواجهنا صعوبات كبيرة في السيطرة على الكرة. - الخسارة كانت تجربة نتعلم منها وعلينا أن نتعلم من هذا النوع من المباريات. - ننتظر المباراة الأخيرة والتي ستكون حاسمة بالنسبة لنا، وعلينا أن نتعامل بالشكل الصحيح مع النتائج السلبية والإيجابية. #السعودية_إسبانيا

المزيد من صحيفة سبق

منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 17 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 13 ساعة
صحيفة عاجل منذ 15 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
اليوم - السعودية منذ 8 ساعات