مدرب الأخضر دونيس عقب مباراة إسبانيا: - لعبنا أمام أحد أكبر المنتخبات في العالم، وواجهنا صعوبات كبيرة في السيطرة على الكرة. - الخسارة كانت تجربة نتعلم منها وعلينا أن نتعلم من هذا النوع من المباريات. - ننتظر المباراة الأخيرة والتي ستكون حاسمة بالنسبة لنا، وعلينا أن نتعامل بالشكل الصحيح مع النتائج السلبية والإيجابية. #السعودية_إسبانيا

المزيد من صحيفة سبق

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 15 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
اليوم - السعودية منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة عاجل منذ 16 ساعة