اجتماع انتقالي سيحوت يبارك نجاح مليونية "رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال "

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت، محافظة المهرة، اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة الأستاذ علي جمعان عويض، رئيس الهيئة التنفيذية، حيث ناقشت جملةً من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعمالها، والمتصلة بالأوضاع السياسية والتنظيمية والخدمية في المديرية.

وخلال الاجتماع، باركت الهيئة النجاح الكبير الذي حققته فعاليتي كل من العاصمة عدن وحضرموت التي أقيمت يوم امس السبت مؤكدةً أن الحضور والمشاركة الواسعة التي شهدتها الفعالية عكست حجم الوعي الشعبي الجنوبي، والتمسك بقرارات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ورفض كافة أشكال الوصاية والتدخلات الخارجية في الشأن الجنوبي.

وأشادت الهيئة بالجهود الكبيرة التي بُذلت لإنجاح الفعالية، مثمنةً الدور الذي قامت به مختلف المكونات المجتمعية والشخصيات الوطنية، والتي أسهمت في إنجاحها وتحقيق أهدافها الوطنية المنشودة، وفي مقدمتها إيصال رسالة شعب الجنوب الرافضة لمحاولات الوصاية والمساس بإرادته السياسية.

كما عبّرت الهيئة التنفيذية في الاجتماع عن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة 4 مايو

منذ 37 دقيقة
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 11 ساعة
المشهد العربي منذ 5 ساعات