بلدية إربد الكبرى تغلق شوارع للصيانة #الأردن

هلا أخبار قالت بلدية إربد الكبرى إنها ستباشر صباح يوم غد الاثنين أعمال التعبيد بالخلطة الإسفلتية الساخنة في عدد من المواقع داخل المدينة.

ودعت البلدية المواطنين القاطنين في المناطق المشمولة بأعمال التعبيد عدم ركن مركباتهم على جوانب الطرق أو ضمن مسار العمل، والتقيد بالإشارات والتعليمات المرورية ومراعاة الإغلاقات والتحويلات الجزئية حفاظاً على سلامتهم وضماناً لسير الأعمال بالسرعة المطلوبة.

وبينت البلدية أنه سيتم إغلاق بعض المواقع بشكل كلي وجزئي خلال أعمال التعبيد، علماً بأن العمل سيستمر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هلا أخبار

منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 19 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 15 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات