أكد علي لاجامي، مدافع المنتخب السعودي، أن اللاعبين يشعرون بالأسف بعد الخسارة أمام منتخب إسبانيا لكرة القدم بنتيجة 4-0 في الجولة الثانية من كأس العالم، مشدداً على أن التركيز بات منصباً على المباراة المقبلة التي وصفها بـ«النهائية».
وقال لاجامي في حديثه لممثلي وسائل الإعلام عقب اللقاء: «نعتذر للجماهير السعودية عما حدث، ونتمنى أن يحالفنا الحظ في المباراة المقبلة. سندخل المواجهة المقبلة من أجل الفوز، فهي بالنسبة لنا مباراة نهائية».
وأضاف: «أول عشر دقائق كانت مثالية بالنسبة لنا، لكن حدثت بعض الأخطاء البسيطة، وبعدها جاء الهدف الأول ثم الثاني، وهو ما زاد الضغط.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
