مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لافوينتي علّق بعد الفوز الكبير على السعودية: من الجيد أن نترك لامين يامال يريد المزيد. كنا نريد تعويض أنفسنا بعد الأداء السابق. المصدر: تصريحات صحفية

المزيد من جريدة أوليه الرياضية

منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 54 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 6 ساعات
موقع بطولات منذ 14 ساعة
موقع بطولات منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 6 ساعات
جولنا منذ 10 ساعات
ملاعب منذ 13 ساعة
موقع بطولات منذ 13 ساعة