أكد جورجيوس دونيس، المدير الفني للمنتخب السعودي، أن الخسارة أمام إسبانيا جاءت أمام أحد أقوى المنتخبات على مستوى العالم، مشيراً إلى أن هذه المواجهة تمثل درساً قيماً للفريق يسهم في تطوير أدائه مستقبلاً
وتعرض الأخضر السعودي لخسارة قاسية أمام نظيره الإسباني بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب أتلانتا بالولايات المتحدة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس العالم 2026.
وردًا على سؤال "عاجل" حول أسباب الخسارة والانهيار المفاجئ أمام إسبانيا، قال دونيس إن الفوارق الفنية الواضحة حالت دون مجاراة الخصم، مضيفاً أن افتقاد التركيز في توقيتات حاسمة جعل من مهمة احتواء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
