أدان حزب الله اللبناني نهج التفاوض المباشر مع العدو الإسرائيلي وجولاته وما ينجم عنها، معتبرًا أن "منطلقها خاطئ ومريب وهدفها إذعان واستسلام".
وقال الحزب في بيان له تلقته "قدس برس" اليوم الأحد، "لقد بات واضحًا ومؤكدًا أن جولات التفاوض المباشر التي سيق إليها وفد السلطة اللبنانية إلى واشنطن، ليهز برأسه ويبصم على ما تسطره الإدارة الأميركية من إملاءات تصادر سيادة لبنان، وتنقل موقعه السياسي إلى ضفة المتصالحين مع الاحتلال الصهيوني وكيانه اللقيط".
وأضاف "ليس مأمولًا على الإطلاق أي خير ينجم عن هذه المفاوضات التصالحية، لأن منطلقها خاطئ ومريب وهدفها.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤
