قدم رئيس الوزراء علي الزيدي، شكره لربيع نادر خلال فترة تكليفه بمهام مدير المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء.
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
قدم رئيس الوزراء علي الزيدي، شكره لربيع نادر خلال فترة تكليفه بمهام مدير المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء.
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
اشترك في النشرة الإخبارية حتى تصلك آخر الأخبار

سوف تصلك أهم الأخبار عبر بريدك الإلكتروني