نتنياهو: هزمنا إيران

كرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، تعهده بمنع إيران من حيازة أسلحة نووية "تحت أي ظرف من الظروف"، معتبرا أن هذا "هدفه المقدس".

وقال نتنياهو في تصريحات بشأن الملف الإيراني: "مهما كانت التطورات السياسية، فلن أسمح لإيران بامتلاك أسلحة نووية. ما دمت رئيسا لوزراء إسرائيل فلن يحدث ذلك، مردفا: "لقد هزمنا ايران".

وأضاف: "لقد كرست حياتي لهذا الهدف المقدس".

وفي الوقت ذاته، أكد نتنياهو أن القوات الإسرائيلية ستبقى في المنطقة العازلة بجنوب لبنان "ما دام ذلك ضروريا لحماية أمن إسرائيل".

وتابع: حققنا إنجازات عظيمة ولن نتخلى عنها. سنبقى في المنطقة الأمنية في جنوب لبنان ما دام ذلك ضروريا لحماية سكان الشمال الأعزاء علينا، ومواطني البلاد أجمعين".

وتابع قائلا: "بصفتي رئيس وزراء إسرائيل أؤكد التزامي الراسخ بهذا، ولن يغيره شيء".


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 18 ساعة
قناة السومرية منذ 13 ساعة
قناة السومرية منذ 15 ساعة
قناة السومرية منذ 18 ساعة
قناة الرابعة منذ 4 ساعات
قناة السومرية منذ 10 ساعات
عراق 24 منذ 13 ساعة
قناة الرابعة منذ 15 ساعة