تحدث أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن تجديد النادي الأهلي لحسين الشحات لاعب الفريق بعد انتهاء تعاقده.
وكان الأهلي قد أعلن تجديد عقد حسين الشحات لمدة موسمين، بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية هذا الموسم.
طالع.. خاص | راتب حسين الشحات مع الأهلي بعد تجديد التعاقد
وقال ميدو في تصريحات على قناة "النهار": "تحدثت سابقًا أن عقد زيزو وتريزيجيه سيمثل أزمة كبيرة للنادي الأهلي، عندما قلت هذا الكلام تعرضت لهجوم كبير".
وأضاف: "كلاعب كرة أو كمدرب ومسؤول ألف باء نجاح في كرة القدم، يكون هناك توازن وسقف لرواتب اللاعبين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
