شركة النفط بعدن تدشن دورتين تدريبيتين لتعزيز السلامة المهنية وكفاءة تموين الطائرات

برعاية مدير عام شركة النفط فرع عدن الدكتور صالح الجريري دشنت دورة تدريبية بعنوان مخاطر العمل في الأماكن المغلقة.

الدورة التي استهدفت موظفين من مختلف الإدارات افتتحها الاخ مدير إدارة الموارد البشرية أ. ياسر عبده صالح الحبيل الذي اوضح في سياق كلمته ان قيادة الشركة تولي موضوع السلامة المهنية اولوية باعتبارها مسؤولية الإدارة اتجاة موظفيها لافتاً الى أن تدريب الكوادر وتأهيلهم على مواجهة المخاطر يأتي انطلاقاً من شعار سلامة العامل أمانة.

من جانبها القت د. رنا زكي مديرة ادارة مركز التدريب والتأهيل في الشركة بكلمة نوهت فيها ان هذه الدورة تأتي ضمن خطة مركز التدريب والتأهيل المعتمدة بالتعاون والتنسيق مع ادارة الموارد البشرية وهي تهدف لرفع كفاءة الموظفين في التعرف على مخاطر العمل في الأماكن المغلقة وكيفية التعامل معها وفق المعايير المهنية.

وبينت د.رنا ان التدريب العملي والنظري من المقرر ان يشمل إجراءات استخدام الأجهزة ومعدات الحماية الشخصية.

ويقدم محاضرات الدورة المقرر استمرارها عشرة أيام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 19 ساعة
المشهد العربي منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة