كشف حازم فتوح وكيل التونسي سيف الدين الجزيري لاعب فريق الكرة بـ الزمالك، كواليس جديدة بشأن موقف اللاعب من الاستمرار خلال الموسم الجديد.
وقال فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "سيف الجزيري مثله مثل باقي الفريق، هو في إجازة حاليًا ويستعد للعودة إلى مصر وبداية فترة الإعداد بعد 7 أو 8 أيام، وكل اللاعبين سيكونون متواجدين في مصر".
وأضاف: "تفاجأنا بأن هناك مكالمة تمت بالأمس مع الجزيري من خلال عبد الرحمن إسماعيل، مدير التعاقدات بنادي الزمالك، وله كل الاحترام والتقدير، حيث تواصل مع اللاعب في وقت متأخر ليلًا، تقريبًا بعد صدور قرار فيفا برفض الاستئناف".
وتابع: "أبلغ اللاعب بأنه غير متواجد في حسابات الموسم الجديد مع الزمالك، وسيف قال له تواصل مع وكيلي، وقال لي إنه يريد التواصل معي، واستغربت عندما وجه المسؤول بالزمالك الحديث للجزيري وقال له وكيل مين؟".
وواصل: "سيف الجزيري من اللاعبين المنضبطين الذين يتحملون المسؤولية وقت الشدة، وهو من اللاعبين الذين لا يميلون لإثارة المشاكل، وفي الموسم الماضي جميع اللاعبين الأجانب أرسلوا إنذارات وطالبوا برواتبهم، والوحيد الذي لم يرسل إنذارًا هو الجزيري، تقديرًا لوضع النادي".
وزاد: "اللاعب كان مرتبطًا بعقد لمدة سنتين برقم مالي معين، وحسين لبيب طالبه بتخفيض الرقم 25% في كل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
