أكّد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، جمال سلامي، ليل الأحد - الاثنين، إن مباراة الأردن أمام الجزائر قوية، مشيرا إلى أن المنتخب يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.
وأضاف سلامي خلال مؤتمر صحفي خاص بمواجهة الأردن لنظيره الجزائري أن قلة الخبرة للنشامى أمام النمسا حسمت المباراة ورهبة البداية أصبحت من الماضي.
وأكد سلامي أن مباراة الجزائر فاصلة والفائز حظوظه أوفر في التأهل.
وأكد استعداد المنتخب لمواجهة الجزائر.
وفي حديثه عن مباراة الجزائر قال إن رهبة المواجهة والتوتر لدى بعض اللاعبين وعدم الفعالية الهجومية أدت إلى عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام النمسا.
ولف سلامي إلى أن مواجهة الجزائر قوية والمنتخب يملك نقاطا يمكن أن يستغلها أمام الجزائر.
"نأمل أن نكون أكثر نجاعة هجوميا وصلابة دفاعيا" وفق سلامي
وتابع سلامي: "تعلمنا الكثير أمام النمسا ومواجهة الجزائر قوية ونتمنى أن نظهر قوتنا أمامهم".
بدوره قال لاعب المنتخب الوطني يزن العرب خلال المؤتمر إن المنتخب سيكون على الموعد أمام الجزائر وفي قمة التركيز.
وأوضح العرب أن النتيجة أمام النمسا لا تعكس ما تم تقديمه من قبل النشامى وما زال أمامنا الكثير لنقدمه في كأس العالم.
وجاء المؤتمر ضمن استعدادات المنتخب الوطني لخوض الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في نهائيات كأس العالم 2026.
ويقام المؤتمر في قاعة المؤتمرات الصحفية التابعة لستاد سان فرانسيسكو باي أرينا، الذي يستضيف المباراة المرتقبة بين المنتخبين.
ويعقب المؤتمر الصحفي التدريب الرسمي للنشامى عند الساعة الثامنة مساء الأحد بتوقيت سان.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من ملاعب
