أصدر التجمع الوطني الجنوبي العام بيانًا عبّر فيه عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية، قيادةً وحكومةً، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، مثمنًا جهود المملكة في دعم أمن واستقرار البلاد، ومساعيها المستمرة لجمع الكلمة وتقريب وجهات النظر بين مختلف القوى الوطنية.
ورحب التجمع بالزيارة الرسمية التي يقوم بها نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الأسبق المهندس أحمد بن أحمد الميسري إلى العاصمة السعودية الرياض، معتبرًا أن هذه الاستضافة تعكس حرص المملكة على احتضان مختلف الرموز والقوى الوطنية، وإتاحة المجال أمام الشخصيات المؤثرة للإسهام في جهود صناعة السلام ومعالجة التحديات التي تواجه الوطن.
وأكد البيان أن المهندس أحمد الميسري.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
