أسعار النفط ترتفع وسط تصريحات متضاربة بشأن مفاوضات واشنطن وطهران

ارتفعت أسعار النفط في مستهل تعاملات الأسبوع، مع عودة التوتر حول مضيق هرمز إلى واجهة الأسواق، وسط تضارب التصريحات بشأن مسار المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران.

وصعد خام "برنت" 2.2%، بعد تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترمب بأنه سيضرب إيران مجدداً إذا لم "توقف فوراً وكلاءها ذوي الأجور المرتفعة في لبنان عن إثارة المشكلات"، فيما قفزت العقود الآجلة للغاز الأوروبي 3.4% مع استمرار المخاوف من اضطراب تدفقات الطاقة عبر أحد أهم ممرات الشحن العالمية.

وجاءت تحركات السوق بينما نقل موقع "أكسيوس" عن دبلوماسي أميركي توقعه استمرار المحادثات مع إيران الليلة، على أن تنتهي غداً الاثنين، مضيفاً أن هناك "تقدماً جيداً" في المفاوضات الرامية إلى إبقاء مضيق هرمز مفتوحاً.

تبادل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اقتصاد الشرق مع Bloomberg

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اقتصاد الشرق مع Bloomberg

منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 12 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 10 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 8 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 19 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 9 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 15 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 21 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 6 ساعات