أكد المدرب المغربي جمال السلامي، الناخب الوطني للمنتخب الأردني، أن النشامى مستعدون لمواجهة منتخب الجزائر بعزيمة كبيرة واستغلال الوضعية الصعبة التي يمر منها محاربو الصحراء .
وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الأردن والجزائر ضمن تصفيات كأس العالم 2026، قال السلامي: منتخب الجزائر خرج منهزما ضد الأرجنتين، وليس في وضعية جيدة الآن.. ونحن سنحاول الفوز عليهم غدا ونتفوق عليهم فوق أرضية الملعب .
وتأتي تصريحات السلامي لتزيد من سخونة المواجهة المرتقبة بين المنتخبين العربيين، في مباراة مصيرية لحساب التأهل للدور المقبل من المونديال
هذا المحتوى مقدم من جريدة أكادير24
