جمال السلامي يتحدى منتخب الجزائر: سنستغل وضعيتهم بعد هزيمة الأرجنتين

أكد المدرب المغربي جمال السلامي، الناخب الوطني للمنتخب الأردني، أن النشامى مستعدون لمواجهة منتخب الجزائر بعزيمة كبيرة واستغلال الوضعية الصعبة التي يمر منها محاربو الصحراء .

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الأردن والجزائر ضمن تصفيات كأس العالم 2026، قال السلامي: منتخب الجزائر خرج منهزما ضد الأرجنتين، وليس في وضعية جيدة الآن.. ونحن سنحاول الفوز عليهم غدا ونتفوق عليهم فوق أرضية الملعب .

وتأتي تصريحات السلامي لتزيد من سخونة المواجهة المرتقبة بين المنتخبين العربيين، في مباراة مصيرية لحساب التأهل للدور المقبل من المونديال


هذا المحتوى مقدم من جريدة أكادير24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة أكادير24

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
Le12.ma منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 10 ساعات
هسبريس منذ 9 ساعات
هسبريس منذ 6 ساعات
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 9 ساعات
هسبريس منذ 9 ساعات
Le12.ma منذ 10 ساعات
أشطاري 24 منذ 8 ساعات