ولي العهد للنشامى: "كل الأردن وراكم" #عاجل

شارك سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، مقطعا عبر "الستوري" على حسابه الرسمي في منصة "إنستغرام"، يستعرض فيه التجمعات الجماهيرية الكبيرة لأبناء الوطن؛ تمهيدا لمؤازرة المنتخب الوطني.

رسالة دعم هاشمية: "كل الأردن وراكم" وجه سمو ولي العهد رسالة محفزة لنجوم المنتخب قبل مواجهتهم المرتقبة والحاسمة أمام المنتخب الجزائري الشقيق ضمن نهائيات كأس العالم 2026، معلقا على المقطع بعبارة تحمل نبض الشارع الأردني:

مواقع متابعة المباراة في المحافظات

وفي ختام المقطع المصور، جرى الإعلان عن تخصيص.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 14 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 13 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة