حقق المنتخب الوطني للكراتيه، أمس الأحد، إنجازاً مميزاً بحصده أربع ميداليات ملونة، بواقع ذهبيتين وفضيتين، في ختام مشاركته ببطولة آسيا للكبار التي استضافتها مدينة بالي الإندونيسية.
وجاءت الذهبية الأولى عبر منتخب الرجال في منافسات القتال الجماعي، بعدما تمكن من التغلب على المنتخب الإيراني في المباراة النهائية، ليتوج باللقب القاري.
وأضاف اللاعب محمد الجعفري الذهبية الثانية للأردن، بعد تألقه في منافسات وزن تحت 84 كغم، حيث تفوق في النهائي على الإماراتي رضا المسعودي بنتيجة 13-3.
وفي منافسات وزن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية
