الفيصل للاعبي الأخضر: انسوا إسبانيا فرصة التأهل بأيديكم

طالب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، لاعبي المنتخب السعودي بتقديم أداء مختلف أمام الرأس الأخضر في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2026، المقامة حالياً في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، مشيراً في حديثه للاعبين إلى أن المستوى المُقدم أمام إسبانيا لم يكن مقبولاً على الإطلاق، وفقاً لمصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط».

وتلقى المنتخب السعودي خسارة كبيرة أمام نظيره الإسباني برباعية نظيفة، جمَّدت معها رصيد الأخضر عند نقطة وحيدة كسبها بتعادله أمام الأوروغواي في الجولة الافتتاحية لصالح المجموعة الثامنة.

واجتمع الفيصل مع اللاعبين فور نهاية المباراة في غرفة الملابس بحضور ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
ملاعب منذ 18 ساعة
موقع بطولات منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 10 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 3 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ ساعة
إرم سبورت منذ 15 ساعة
موقع بطولات منذ 17 ساعة
موقع بطولات منذ 5 ساعات