بعد انسحاب إيران.. قطر وباكستان تحاولان إعادة المفاوضات إلى مسارها

تبذل قطر وباكستان جهودًا مكثفة لإعادة المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران إلى مسارها، بعد ورود أنباء عن انسحاب الوفد الإيراني ورفضه العودة إلى المفاوضات.ونقلت قناة العربية عن وكالة تسنيم الإيرانية أن جهود باكستان وقطر لاستئناف المفاوضات مستمرة، لكن لا نتيجة نهائية بعد، مشيرة إلى أن الصيغة الرباعية للمفاوضات مع أمريكا لا تزال معلقة.

وأضافت الوكالة أن الوفد الإيراني رفض العودة إلى المفاوضات، لكن تبادل الرسائل عبر الوسطاء مستمر.كما نقلت العربية عن إعلام باكستاني أن رئيس الوزراء شهباز شريف سيغادر سويسرا صباح الأربعاء المقبل

تهديدات ترامبوحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فقد غادر الوفد الإيراني مقر المحادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا مساء الأحد، بعد تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقصف الجمهورية الإسلامية إن لم توقف فورًا حزب الله اللبناني عن إثارة المشكلات.

وقالت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا): غادر وفد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 33 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الوطن السعودية منذ 12 ساعة
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 17 ساعة