أفادت قناة القاهرة الإخبارية، بأن رئيس المخابرات المصرية التقى في طرابلس رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة والفريق أول صدام حفتر ومبعوث الرئيس الأمريكي للشؤون العربية والأفريقية مسعد بولس.
وأوضحت قناة القاهرة الإخبارية، أن اللقاء ناقش دعم توحيد المؤسسات وتقريب وجهات النظر عبر مسار ليبي ليبي شامل نحو الاستقرار والازدهار.
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
