القاهرة الإخبارية: رئيس المخابرات المصرية يلتقي الفريق أول صدام حفتر ومبعوث الرئيس الأمريكي مسعد بولس بطرابلس.. عاجل

أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها بأن السيد الوزير حسن رشاد رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية التقى كلا من رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، والفريق أول صدام حفتر، ومبعوث الرئيس الأمريكي للشؤون العربية والإفريقية مسعد بولس، في طرابلس.

تناول اللقاء مناقشة دعم توحيد المؤسسات وتقريب وجهات النظر عبر مسار ليبي ليبي شامل نحو الاستقرار والازدهار.


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 58 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
موقع صدى البلد منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
مصراوي منذ 7 ساعات
بوابة الأهرام منذ 19 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 16 ساعة