طارمي: التعادل مع بلجيكا «بطعم الخسارة»

عبَّر مهدي طارمي نجم منتخب إيران عن خيبة أمله بعد تعادل منتخب بلاده مع بلجيكا من دون أهداف، مساء الأحد، في الجولة الثانية بدور المجموعات لكأس العالم 2026 لكرة القدم.

صرح طارمي عبر قناة «بي إن سبورتس»: «إذا سألتموني قبل المباراة لكنت سعيداً بالتعادل، ولكنني الآن لست سعيداً».

وبرر مهاجم أولمبياكوس اليوناني: «بعد طرد لاعب بلجيكا كان يجب أن نلعب بشكل أفضل، وسنحت لنا بالفعل فرص للتسجيل».

أوضح: «لا أقصد أننا قدمنا أداءً سيئاً، ولكن لم نتسم بالشراسة الكافية، بل غلب علينا الحذر الدفاعي، حاولت تقديم أفضل ما لدي لفريقي، ولم أكن محظوظاً أمام بلجيكا بعد إلغاء هدف لي بداعي التسلل».

واستدرك: «لكن هذا وارد في كرة القدم، ونتطلع للمباراة القادمة، وسنرى ما سيحدث».

وكشف النجم الإيراني: «قلت لزملائي بعد مباراة بلجيكا لم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 3 ساعات
موقع بطولات منذ 18 ساعة
موقع بطولات منذ 4 ساعات
ملاعب منذ 18 ساعة
موقع بطولات منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 11 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 5 ساعات