بتوجيهات وإشراف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، نظّمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلةً ببرنامج التواصل مع علماء اليمن، دورةً تدريبيةً بعنوان: "مهارات التعامل مع أدوات الذكاء الاصطناعي وتوظيفها في الخدمة الدعوية وصناعة المحتوى".
وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، إن الدورة التدريبية جاءت بمشاركة نخبة من العلماء والدعاة وممثلي المكونات الدعوية من مختلف المحافظات اليمنية.
وأضافت وزارة الشؤون الإسلامية أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
