الرأس الأخضر تنتزع نقطتها الثانية بالمونديال بتعادلها مع الأوروغواي #الأردن

تابع منتخب الرأس الأخضر بدايته الرائعة في مشاركته الأولى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بإرغامه الأوروغواي، حاملة اللقب مرتين، على التعادل 2-2 الأحد على ملعب هارد روك في ميامي في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن مونديال أميركا الشمالية.

وكانت الرأس الأخضر البادئة بالتسجيل عبر كيفن بينا (21) في أول هدف لها في باكورة مشاركاتها في النهائيات، وردت الأوروغواي بهدفي ماكسي أراوخو (44) وأغوستين كانوبيو (45+6)، قبل أن يدرك هيليو فاريلا التعادل (61).

وهو التعادل الثاني لكلا المنتخبين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 47 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 44 دقيقة
منذ 24 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 6 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 21 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة
خبرني منذ 22 ساعة
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة