بزشكيان: لا نسعى للسلاح النووي ولن نتخلى عن التخصيب #صحيفة_الخليج

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أمس الأحد، إن بلاده لا تسعى لحيازة سلاح نووي، لكنها لن تتخلى كذلك عن تخصيب اليورانيوم، بالتزامن مع انطلاق مفاوضات سويسرا في إطار التفاهم لإنهاء الحرب بين طهران وواشنطن.

وأوضح بزشكيان، بحسب ما نقل عنه موقع الرئاسة، أن «ما تطلبه الولايات المتحدة هو ألا تطور إيران قنبلة ذرية. هذا ليس أمراً جديداً، ويمكننا أيضاً أن نؤكد كتابة أن لا نية لدينا لتطوير قنبلة ذرية». وأضاف: «لكننا لن نتخلى عن حقنا في التخصيب، وليس أمام الطرف الآخر خيار سوى القبول بهذا الحق».

في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 12 دقيقة
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 10 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 10 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 3 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 9 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 21 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 7 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 11 ساعة