توعد قائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني العميد إسماعيل قآني إسرائيل بتكرار سيناريو انسحابها المهين عام 2000 من جنوب لبنان في حال لم تغادر طوعا. Delete /n
/n
وقال قآني في رسالة بالعبرية موجهة للجنود الإسرائيليين: "تكبدتم خلال أقل من أربعة أيام 100 قتيل وجريح، وإذا لم تنسحبوا بأنفسكم ستُطردون بالركلات مهزومين كما حدث في ملحمة عام 2000". /n
وفي السياق ذاته، حمّل مستشار المرشد الأعلى الإيراني محسن رضائي الولايات المتحدة مسؤولية الاعتداءات والاستفزازات الإسرائيلية في لبنان، معتبراً أن واشنطن تقف وراء التصعيد الحالي. /n
من جانب آخر،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم
