بدا مارسيلو بيلسا مدرب أوروجواي في حيرة من أمره بعد أن انتهت مباراتان لفريقه في كأس العالم لكرة القدم بالتعادل، في حين كان يعتقد أن فريقه كان يجب أن يفوز بهما.
وافتتح منتخب أوروجواي، بطلة العالم في عامي 1930 و1950، مشواره في البطولة بالتعادل 1-1 أمام السعودية في ميامي، ثم عاد إلى نفس الملعب يوم الأحد لتتعادل 2-2 مع الرأس الأخضر، التي تشارك في كأس العالم للمرة الأولى. وقال الأرجنتيني البالغ عمره 70 عاما للصحفيين "نعلم أننا حققنا تعادلين، في مباراتين كان بإمكاننا الفوز بهما، بل كان ينبغي أن نفوز بهما.
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
