المنتخب يغلق صفحة نيوزيلندا ويبدأ الاستعداد لإيران

عادت بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم إلى مدينة سبوكان الأمريكية من جديد، بعد خوض المواجهة الثانية لـ«الفراعنة» فى بطولة كأس العالم ٢٠٢٦ أمام منتخب نيوزيلندا، والتى أقيمت فى الرابعة فجر اليوم على ملعب «بى سى بليس» فى مدينة فانكوفر الكندية.

ومنح الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لاعبيه قسطًا من الراحة، عقب العودة إلى مقر الإقامة الدائم فى واشنطن، قبل بدء الاستعداد لخوض المواجهة الثالثة فى الدور التمهيدى أمام إيران، المقررة إقامتها فى السادسة صباح السبت المقبل، وسط حالة من التركيز الشديد بين صفوف الفريق بهدف تحقيق الفوز على المنتخب الإيرانى، ومواصلة النتائج الجيدة والأداء المشرف فى المونديال.

وتعتبر هذه العودة الثالثة إلى مدينة سبوكان خلال مشاركة «الفراعنة» فى كأس العالم ٢٠٢٦، وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة منتخب إيران فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة.

وتحولت سبوكان إلى المقر الرئيسى لإقامة المنتخب المصرى خلال البطولة، إذ بدأ معسكره هناك قبل مواجهة بلجيكا، ثم عاد إليها عقب انتهاء هذه المواجهة التى انتهت بالتعادل، قبل أن يعود إليها مرة أخرى استعدادًا لمواجهة إيران.

واستخدم منتخب مصر المدينة الواقعة فى ولاية واشنطن الأمريكية مركزًا للتدريبات والاستشفاء بين المباريات، فى ظل جدول تنقلات مكثف بين المدن الأمريكية والكندية، فى محاولة لانتزاع صدارة المجموعة السابعة، لضمان الاستمرار فى هذه المدينة لأكبر مدة ممكنة من مشاركة «الفراعنة» فى المونديال، رغم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور المصرية

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 19 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 16 ساعة
مصراوي منذ 16 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
مصراوي منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 5 ساعات