اختُتمت الجولة الأولى من المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران التي عقدت في سويسرا لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط، وفق ما أفاد بيان مشترك صادر عن الوسيطين الباكستاني والقطري الاثنين.
وجاء في البيان المشترك "اختُتمت الجلسة الأولى من المحادثات رفيعة المستوى في إطار مذكرة تفاهم إسلام آباد في بورغنشتوك بسويسرا، بمشاركة ممثلين عن الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى الطرفين الوسيطين: دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية".
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
