أول تحرك رسمي من الزمالك لإنهاء كابوس الرخصة الأفريقية

كشفت مصادر عن تحركات مكثفة يجريها مسؤولو نادي الزمالك خلال الساعات الحالية من أجل حل أزمة الحصول على الرخصة الأفريقية، في ظل عقوبات إيقاف القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب مستحقات متأخرة تخص لاعبين ومدربين سابقين.

ويعاني الزمالك من 18 قضية مرتبطة بإيقاف القيد، فيما أكد حسين لبيب، رئيس النادي، أن النادي يحتاج إلى نحو 300 مليون جنيه لإنهاء العقوبات والحصول على الرخصة الأفريقية.

"أشركت مرموش".. ميدو يشن هجوماً حاداً على إدارة الزمالك بسبب نجم الوداد (فيديو)

الاتحاد الإفريقي يمنح "قبلة الحياة" لنادي الزمالك

وكان الزمالك توج بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، ليضمن التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا إلى جانب بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما سيشارك الأهلي، صاحب المركز الثالث، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت جماهير الأهلي تأمل في استبعاد الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بسبب القضايا المرفوعة ضده، إلا أن النادي الأبيض يسعى لإنهاء جميع الملفات العالقة قبل الموعد النهائي للحصول على الرخصة الأفريقية.

بعدما فجّر غضبًا عارمًا.. أول رد من الزمالك بشأن فسخ عقد سيف الجزيري

وأبدى أكثر من مسؤول داخل الزمالك ثقته في قدرة النادي على المشاركة في دوري الأبطال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من إرم سبورت

منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
موقع بطولات منذ 21 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 6 ساعات
winwin منذ 7 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 4 ساعات
يلاكورة منذ ساعتين
موقع بطولات منذ 9 ساعات
موقع بطولات منذ 7 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 8 ساعات