سلامي: مستعدون لمواجهة الجزائر ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية #الأردن

الدستور- أكّد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، جمال سلامي، ليل الأحد - الاثنين، إن مباراة الأردن أمام الجزائر ستكون قوية، مشيرا إلى أن المنتخب يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف سلامي خلال مؤتمر صحفي خاص قبيل مواجهة الأردن لنظيره الجزائري، أن قلة الخبرة للنشامى أمام النمسا حسمت المباراة ورهبة البداية أصبحت من الماضي.

ويدرك المنتخبان أهمية النقاط الثلاث التي قد تكون كافية لحجز معقد في دور الـ32 بين أفضل ثمانية منتخبات في المركز الثالث على الأقل، بعد خسارتيهما في الجولة الافتتاحية.

وأكد أن مباراة الجزائر فاصلة والفائز حظوظه أوفر في التأهل، مؤكدا استعداد المنتخب لمواجهة الجزائر.

وقال سلامي "مواجهة الجزائر حاسمة ومفصلية في مشوار التأهل، والفريقان يدخلان اللقاء بشعار الفوز، واللاعبون يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم".

ويواصل المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية للمواجهة المقررة عند السادسة صباح الثلاثاء 23 حزيران بتوقيت الأردن، على ستاد سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، بعد أن أجروا تدريبهم الجمعة على ملعب جامعة بورتلاند بقيادة المدرب سلامي، وبمشاركة جميع اللاعبين، وسط حضور وسائل الإعلام.

وفي حديثه عن مباراة الجزائر، قال سلامي إن رهبة المواجهة والتوتر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ ساعة
منذ 12 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 51 دقيقة
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 18 ساعة
خبرني منذ 23 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 8 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 12 ساعة
قناة رؤيا منذ 15 ساعة