تألق مصري في انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية

شهدت منافسات اليومين الأول والثاني من البطولة العربية لألعاب القوى لفئتي تحت 16 سنة وتحت 23 سنة، المقامة على مضمار استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بمشاركة 14 دولة عربية وبرعاية وزارة الشباب والرياضة، تألقا للاعبي ولاعبات مصر.

وواصل أبطال مصر تألقهم في منافسات المشي، حيث توج أحمد شريف أنيس حسن بذهبية سباق 3000 متر مشي للبنين تحت 16 سنة، وحصل معتز محمد ربيع محمد على الميدالية الفضية، فيما نال التونسي آدم السليمي الميدالية البرونزية.

وفي سباق 10000 متر سيدات تحت 23 سنة، توجت التونسية إيمان ساعي بالميدالية الذهبية، فيما حصدت المصرية منار إسماعيل الميدالية الفضية، وأضافت المصرية نور محمد متولي الميدالية البرونزية.

كما أحرزت المصرية بسملة أحمد ماهر عثمان الميدالية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 16 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 11 ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 23 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة
بوابة الأهرام منذ 19 ساعة
مصراوي منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 19 ساعة