أعرب المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن عن سعادته الكبيرة بعد الفوز التاريخي الذي حققه "الفراعنة" على نيوزيلندا 3-1، فجر الاثنين، في فانكوفر الكندية، ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، مهديا الانتصار "إلى جميع المصريين".
وقال حسام حسن في تصريحات أعقبت المباراة: "أنا سعيد للغاية بهذا الفوز، وأشكر الشعب المصري كله على دعمه لنا".
وأضاف: "هذا الفوز إهداء لجميع المصريين ولكل رجاله وسيداته، أنا سعيد للغاية إحساسي مماثل لإحساس ملايين المصريين بعد هذا الفوز".
وأوضح أن المنتخب المصري كان موفقا في المباراة، وبذل جهدا كبيرا، خصوصا بعد الشوط الأول الذي انتهى بتأخره بهدف، قبل أن يتحسن الأداء في الشوط الثاني ويحسم المواجهة لصالحه.
وتابع: "كنا موفقين في المباراة وبذلنا جهدا كبيرا خاصة بعد الشوط الأول الذي خرجنا منه بهدف في شباكنا، لكن أداءنا تحسن ونجحنا في الفوز في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية
