حسام حسن بعد الفوز التاريخي: نحلم بمواصلة المشوار في المونديال #الأردن

أعرب المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن عن سعادته الكبيرة بعد الفوز التاريخي الذي حققه "الفراعنة" على نيوزيلندا 3-1، فجر الاثنين، في فانكوفر الكندية، ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، مهديا الانتصار "إلى جميع المصريين".

وقال حسام حسن في تصريحات أعقبت المباراة: "أنا سعيد للغاية بهذا الفوز، وأشكر الشعب المصري كله على دعمه لنا".

وأضاف: "هذا الفوز إهداء لجميع المصريين ولكل رجاله وسيداته، أنا سعيد للغاية إحساسي مماثل لإحساس ملايين المصريين بعد هذا الفوز".

وأوضح أن المنتخب المصري كان موفقا في المباراة، وبذل جهدا كبيرا، خصوصا بعد الشوط الأول الذي انتهى بتأخره بهدف، قبل أن يتحسن الأداء في الشوط الثاني ويحسم المواجهة لصالحه.

وتابع: "كنا موفقين في المباراة وبذلنا جهدا كبيرا خاصة بعد الشوط الأول الذي خرجنا منه بهدف في شباكنا، لكن أداءنا تحسن ونجحنا في الفوز في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 25 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
خبرني منذ 23 ساعة
خبرني منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 8 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات