خلال اتصال مرئي.. ولي العهد يجدد ثقته بالنشامى قبل مواجهة الجزائر المونديالية #عاجل

أجرى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اتصالا مرئيا مع لاعبي المنتخب الوطني، قبل المواجهة المرتقبة أمام الجزائر في كأس العالم.

ونقل سموه خلال الاتصال دعم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للنشامى، مجددا ثقته الكبيرة باللاعبين وقدرتهم على تحمل المسؤولية وتمثيل الأردن بأفضل صورة.

كما أشاد ولي العهد بالأداء المميز والروح القتالية التي أظهرها المنتخب في المباراة الأولى، مؤكدا أن النشامى منحوا الأردنيين شعورا بالفخر بما قدموه من مستوى وانضباط وروح عالية.


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 42 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 57 دقيقة
منذ ساعتين
خبرني منذ 21 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 22 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 46 دقيقة
خبرني منذ 18 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة