خلال اتصال مرئي.. ولي العهد يجدد ثقته بالنشامى قبل مواجهة الجزائر المونديالية #عاجل

أجرى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اتصالا مرئيا مع لاعبي المنتخب الوطني، قبل المواجهة المرتقبة أمام الجزائر في كأس العالم.

ونقل سموه خلال الاتصال دعم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للنشامى، مجددا ثقته الكبيرة باللاعبين وقدرتهم على تحمل المسؤولية وتمثيل الأردن بأفضل صورة.

كما أشاد ولي العهد بالأداء المميز والروح القتالية التي أظهرها المنتخب في المباراة الأولى، مؤكدا أن النشامى منحوا الأردنيين شعورا بالفخر بما قدموه من مستوى وانضباط وروح عالية.


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 18 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 49 دقيقة
رؤيا الإخباري منذ 8 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
خبرني منذ 23 ساعة
خبرني منذ 20 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 12 ساعة
خبرني منذ 23 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 3 ساعات