عاجل|| بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني.. عبور أول سفينتين مضيق هرمز

أعلنت وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية اليوم الاثنين، أن سفينتين كوريتين تمكنتا من عبور مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني.

وذكرت وكالة "يونهاب" أنه بهذه الخطوة "تعد المرة الأولى التي تنجح فيها سفن كورية جنوبية في العبور من مضيق هرمز بعد الاتفاق".

وقالت وزارة المحيطات والثروة البحرية في بيان "إن السفينتين اللتين تديرهما شركات شحن كورية، كانتا تنتظران في مضيق هرمز، وتبحران بشكل طبيعي".

وبموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين واشنطن وطهران، تعفى السفن التجارية من الرسوم المقررة لعبور المضيق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع صدى البلد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع صدى البلد

منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 3 ساعات
مصراوي منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 12 ساعة
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات