ولي العهد يشيد بأداء النشامى ويؤكد: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر

أجرى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اتصالا مرئيا الأحد، مع لاعبي المنتخب الوطني، قبيل المواجهة المرتقبة أمام الجزائر في كأس العالم.

ونقل سمو ولي العهد، خلال الاتصال دعم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لنشامى المنتخب، مجددا ثقته الكبيرة باللاعبين وقدرتهم على تحمل المسؤولية وتمثيل الأردن بأفضل صورة.

وأشاد سموه بالأداء المميز والروح القتالية التي أظهرها النشامى في المباراة الأولى، مؤكدا أن المنتخب منح الأردنيين شعورا بالفخر بما قدمه من مستوى وانضباط وروح عالية في اللقاء الماضي.

ودعا سمو ولي العهد اللاعبين إلى مواصلة المشوار بالروح والمعنويات ذاتها، واللعب بروح الفريق الواحد، مع الاستفادة من الأخطاء والعمل على تصحيحها.

وأكد سموه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 12 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
خبرني منذ 20 ساعة
قناة رؤيا منذ 15 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة