الذهب يصعد من أدنى مستوى له في أسبوع

صعدت أسعار الذهب اليوم من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة، مع تراجع أسعار النفط بعد أن أشارت إيران إلى إحراز تقدم في محادثات السلام مع الولايات المتحدة، على الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي أثرت سلبًا على توقعات أداء المعدن النفيس.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمائة إلى 4197.41 دولار للأوقية "الأونصة"، بعد أن انخفض يوم الجمعة الماضي إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو الجاري، بينما انخفضت العقود.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشبيبة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشبيبة

منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
وكالة الأنباء العمانية منذ ساعتين
صحيفة الرؤية العمانية منذ 17 ساعة
إذاعة الوصال منذ 19 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 22 ساعة
هلا أف أم منذ 4 ساعات
صحيفة الشبيبة منذ 23 ساعة
إذاعة الوصال منذ 5 ساعات
صحيفة الرؤية العمانية منذ 4 ساعات