قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي، اليوم الاثنين، إن بلاده حققت تقدما جيدا في المفاوضات الجارية في سويسرا مع الولايات المتحدة في مسألة إصدار تراخيص بيع النفط والإفراج عن الأصول المجمدة.
وأوضح بقائي، في تصريحات نقلها التلفزيون الرسمي الإيراني، أنه: "اتفقنا في سويسرا على خطوات مهمة لبدء مفاوضات التوصل إلى اتفاق نهائي".
وأكد أنه يجب السماح بتصدير النفط والإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة من أجل بدء مفاوضات التوصل لاتفاق نهائي، موضحا أن عمل فرق التفاوض انتهى في هذه.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
